حلول تطوير الأعمال

1. وصف المنتج
أ. التحدي:
 التحدي الرئيسي للحلول هو التحسين المستمر للشركة أو المؤسسة.
 ب. المفاتيح:
ج. يمكن للتطبيقات والتطورات المستقبلية تحقيق الأهداف التالية:
1.  تعزيز النمو الإقتصادي لجميع السودانيين من خلال تطوير الشراكات من القطاع الخاص والمنظمات الغير حكومية.
2.  تشجيع إستثمارات القطاع العام والخاص في الشركات الأقلية.
3.  دعم العلوم والقيادة التكنولوجية من خلال تعزيز المعايير الفنية وحماية الملكية الفكرية.
4.  تطوير القدرات والأدوات التي تعمل على تحسين الإنتاجية والجودة وكفاءة البحوث.
5.  دفع عجلة تنمية التجارة المحلية والدولية وتعزيز التقنيات وخدمات المعلومات.
6.  تعزيز الشراكة في الصناعة وتوفير القيادة التقنية للمعايير والبنية التحتية التكنولوجية.
7.  تطوير الإبتكار التنظيمي وإستخدام الجهود الإبداعية لتقديم الأفكار الجديدة والعمليات والمنتجات.
8.  تطوير الأفكار الإبداعية من القوى العاملة من أجل التطوير المستمى للشركة أو المجموعة.
9.  إنشاء وتطوير المنتجات الجديدة التي تقدم المزايا الفريدة والقيمة العالية للعملاء.
10. كمساعد للشركات لوضع القرارات الإدارية التي تحدد الأداء طويل الأجل للمؤسسات الأعمال.
11. السماح للمدراء والمهندسين على التعاون في فهم الأهداف والعمليات.
12. زيادة أرباح الشركة مع العملاء ذات الأهمية الإستراتيجية.
13. تساعدك على إكتشاف الفرص التي يمكن إستغلالها.
14. التركيز على نقاط القوة والضعف في وحدات الأعمال, المنتجات والإدارات.
15. تطوير الإدارات وذلك من خلال تعزيز المعايير التقنية المتطورة.
16. تقارير ونتائج شاملة عن تحليل السوق لتحديد جازبية السوق, سواء الآن أو في المستقبل
17. تقارير ونتائج شاملة في البيئات الداخلية والخارجية.
18. توفير المعلومات والأدوات اللازمة لتعظيم القدرة التنافسية وتمكين النموء للصناعات السودانيةة و العمال والمستهلكين.
19. تطوير إستراتيجيات النموء لإضافة منتجات جديدة أو إستراتيجيات وحدة الأعمال.
20. تطوير إستراتيجيات العمليات وعمليات الإنتاج نظراً للقرارات المشاركة في العمليات.
21. زيادة الإنتاج مع الحفاظ على معايير الجودة.
22. تحقيق ودعم وتحسين نظم الجودة والتركيز على نوعية ما تقدمه الشركة والعوامل التي تحقق أهداف الشركة.
23. تحديد مفاتيح ومسؤوليات الأداء عن طريق التركيز على أداء الشركة, الإدارات والموظفين.
24. تطوير الفهم المشترك للمخاطر عبر وظائف متعددة حتى تتمكن من إدارة المخاطر بفعالية على المشاريع الواسعة.
25. تطوير السوق وذلك من خلال زيادة الرغبة والقيمة للزبائن.
26. زيادة حصة السوق الخاصة بك وتحقيق أقصى قدر من الأرباح للتدريب الجيد وحافز فريق الإدارة.
27. التواصل بصورة منتظمة مع الإدارات والموظفين لإتخاذ القرارات المشتركة.
28. تطوير إدارة تكنولوجية المعلومات وذلك بتطوير قيم أكثر من خلال إستخدام التكنولوجيا.
29. خلق فريق التطوير متعدد الوظائف.
30. تعزيز ودعم مصادر تكنولوجيا المعلومات المتقدمة.
31. تعزيز بيئة المعرفة من خلال خلق المعرفة وتسهيل إستخدام تكنولوجيا المعلومات.
32. تعزيز مصادر الأفكار لحقول أعمال جديدة.

د. وصف التكنولوجيا.
  • التوافقية: متلائم مع نظم إدارة الشركة.


  • 2. الجوانب المبتكرة اوالجديدة:
    • نظرة عامة: نتائج شاملة.
    • تقارير متعددة:تقارير لتطوير الإدارات التالية:

    1. إدارة الفرق. 9. إدارة المخاطر. 17. إدارة المشروعات.
    2. إدارة الجودة. 10. إدارة التسويق. 18. إدارة تطوير المنتج.
    3. إدارة الإنتاج. 11. إدارة المبيعات. 19. إدارة الإستراتيجيات.
    4. إدارة المالية. 12. إدارة المواهب. 20. إدارة البحث والتطوير.
    5. إدارة المعرفة. 13. إدارة التعاون. 21. إدارة الطرق والتحكم.
    6. إدارة الإبتكار. 14. إدارة المعلومات. 22. إدارة الموارد البشرية.
    7. إدارة الحسابات. 15. إدارة الإتصال. 23. إدارة تكنولوجيا المعلومات.
    8. إدارة التدريب. 16. إدارة الأداء.


    3. سهولة الإستخدام: إطارات قياسية (مايكروسوفت إكسل), دون متطلبات تثبيت, متوافقة مع نظام التشغيل, صغيرة الحجم.
    • التطور المستقبلي: متاحة للتطوير.
    4. الإعتبارات الأخرى:
    • التقنيات مصممة الشركات والمحموعات.